کیف یمکننا مساعدتک؟

الاتصال بنا فی مکتب استشارات الفسفور الابیض الأقرب إلیک أو تقدیم استفسار الأعمال التجاریه عبر الإنترنت.

رؤیه معرضنا

تحقیق و توسعه

وورد موضوع جدید یسمى استشارات الفسفور الابیض وقد أشاد النقاد لعرضه. ویتکون الموضوع من قبل الموضوعات مزیج أسلوب، الذین کانوا اللاعبین الرئیسیین فی صناعه موضوع لفتره طویله. کان الناس متحمس لرؤیه ما یمکن أن نخرج المقبل. اختصاصهم کانت دائما تصمیم مواضیع محدده الصناعه. هذه المره أنها رکزت على صناعه التشاور وضربت على ارضها.

هناک العدید من الأشیاء العظیمه فی موضوع والتی هی سبب شعبیتها. العامل الأکبر هو مظهر من موضوع؛ أنه یعطل الکلیشیهات تصمیم موضوع دون أن یکون غیر مهنی. ویجری أیضا عن تقدیره لمجموعات مختلفه الألوان الممکنه من قبل العدید من الشرکات. ویستمر الموضوع إلى الارتفاع فی شعبیه والعدید من الشرکات الأخرى قد أعربت عن رغبتها فی نشر على المواقع الجدیده. المبدعین من موضوع سعداء للاستجابه وتعهدوا خلق مزید من الموضوعات استکشاف نفس المفاهیم

  • النمو من خلال الابتکار / الإبداع:
    بدلا من أن تکون مقیده بأفکار للمنتجات الجدیده والخدمات والأسواق الجدیده القادمه من مجرد عدد قلیل من الناس، یمکن للمؤسسه التفکیر الاستفاده من الموظفین.
  • زیاده الأرباح:
    فإن الشرکه تواجه زیاده فی الأرباح بسبب وفورات فی تکالیف التشغیل، فضلا عن المبیعات من المنتجات والخدمات والمشاریع الجدیده.
  • قیم عالیه للأعمال:
    العلاقه بین الأرباح وقیمه الأعمال یعنی أن لحظه مؤسسه یخلق مستوى مستدام جدید للربح، ویتم تعدیل قیمه الأعمال وفقا لذلک.
  • انخفاض معدل دوران الموظفین:
    هذا، جنبا إلى جنب مع الثقافه التی یجب أن یکون موجودا للابتکار والإبداع فی الازدهار، یعنی أن الموظفین الجدد سوف ینجذب للمنظمه.

دیدگاهتان را بنویسید


تبحث عن مستشار خطه أعمال من الدرجه الأولى؟